منتدى مدرسة دسوق الإعدادية بنات

منتدى ثقافى تعليمى ترفيهي يتابع كل ما يخص المدرسة ( تصميم وإعداد فريق المنهج الدراسى )
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نشاط موسع لهيئة الاستعلامات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اية
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 22
الموقع : http://desoqgirlschool.ah

مُساهمةموضوع: نشاط موسع لهيئة الاستعلامات    الجمعة يوليو 23, 2010 6:37 pm

تواصل الهيئة العامة للاستعلامات تنفيذ العديد من الأنشطة المتنوعة في مختلف مراكزها ومجمعاتها الإعلامية المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية. في اطار مشاركتها في الحملة القومية للقراءة للجميع.
صرح السفير إسماعيل خيرت رئيس الهيئة العامة للاستعلامات بأنه فيما يتعلق بالأنشطة التي تم تنفيذها علي المستوي القومي. تم عقد ندوة بمجمع إعلام أسيوط بعنوان "الحقوق الدستورية وتعزيز قيم المواطنة". دارت فيها أهم المناقشات حول مفهوم المواطنة. المشاركة السياسية وأهميتها في صنع القرار. حقوق وواجبات الموطن كما نص عليها الدستور. والمرأة والحياة البرلمانية.
أضاف خيرت أنه بالنسبة للأنشطة التي تم تنفيذها علي المستوي دون القومي. فقد تم عقد 259 ندوة ولقاءً إعلامياً منها عدد من الندوات حول أهم اصدارات الهيئة. وتنظيم 116 مسابقة تضمنت مسابقات أدبية وفنية. "رسم واكتشاف مواهب شعر وتمثيل وغناء". وأخري للمعلومات العامة. وكذلك تم تنظيم 16 رحلة انطلقت الي أهم المعالم والمزارات السياحية والأثرية والمشروعات التنموية في كافة المحافظات. وتقديم 140 عرضاً لأفلام تسجيلية وروائية للشباب وأفلام كارتون للأطفال.
أضاف الي جانب ذلك يتم تنظيم عدد من المناسبات لممارسة الهوايات وتنمية مهارات المشاركين في أنشطة الحملة وفتح المكتبات التابعة للمجمعات والمراكز الإعلامية علي مدار أيام الأسبوع أمام الراغبين في القراءة والاطلاع. وقد تجاوز عدد المستفيدين مما قدمته المراكز والمجمعات الإعلامية من أنشطة حتي الآن 19 ألف مستفيد.
فيما يتعلق باصدارات الهيئة خلال الحملة لصيف هذا العام. أوضح خيرت أنه تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك قامت الهيئة بتقديم الجزء الثاني من كتاب "رواد الحركة الوطنية". للمكفوفين الذي يلقي الضوء علي شخصيتي هدي شعراوي ومحمد فريد. والذي سيتم توزيعه علي مراكز وجمعيات تأهيل ورعاية المكفوفين في عدد من المحافظات من خلال مبادرة المليون كتاب.

الصفحة السابقة
الصفحة الرئيسية







الصفحة الأولى
تحقيقات
أسرار وراء الأخبار
أخبار المساء
الفن والفنان
كواليس السينما العالمية
حوادث وقضايا
نبضات قلب
إليها
المقالات
المساء الدينى
الرياضة
مع تحياتى لـ المساء
عروستى













بيان الخصوصية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://desoqgirlschool.ah
 
نشاط موسع لهيئة الاستعلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة دسوق الإعدادية بنات :: المنتدى العام :: المنتدى العلمى والبحثى-
انتقل الى: